الأحد، أكتوبر 03، 2010

تحبني ام تكرهني ...!!؟


تحبني ام تكرهني ...!!؟
جميعها مفضلة لدي ,,,اذا كنت تحبني سوف اكون دائما في قلبك
واذا كنت تكرهني سوف اكون دائما في عقلك ㋡

حكيم من قالها :))) خخخخخخخخخ يعني مااافيش فايدة :)

...سؤال جميل ... هل أنتَ تُحبني أم تكرهني ؟؟

والأجمل .. هو كاتب هذه الكلمات ؟؟

من هو ؟؟

هو إنسان يتظاهر بأنه محبوب للجميع .. وحينما تعرفه , تعرف أنه مجاهرٌ فقط أما ما بداخله فهو خواء !

أنا عن نفسي , لا يهمني إن كنت تُحبني أو تكرهني ..

ولكني مؤمنة بأن قدراتي هي التي ستجذبك نحوي ..

أضوائي هي التي ستكون الأقوى ..

فأنا لا أحمل مغناطيساً يجذب الحديد إليَّ

لكني أحمل بين حنايا ي"عسلاً" يستلذ بطعمه النحل ..

أملكُ عطراً يجذب الجميع .. الجميل والسيء !

أما السيء , فلن يعجبه الجمال ..

وأما الجميل فيمكثُ هاهنا ولا يخرج .. لأن الطيور على أشكالها تقع !

السيء سيتذكرني كثيراً , لأني لطالما أعطيته من الجمال الموجود بداخلي ..

فكان يأخذ , ولا يشعر ..

وعندما خرج افتقدني ..

فهل تُحبني أم تكرهني ؟؟؟

التاريخ السابق :)

هناك تعليق واحد:

  1. اناتوته وانا احــــــــــبـــــــــــكـــ وانـــتــي تعرفيني

    ردحذف

أمتعونا بآراءكم :) اذكر اسمك لي ^^!

تبحث عني ؟؟!