الخميس، مايو 19، 2011

ما قبل انتهائي من الخدمة المكتبية

كنتُ قد عملت >> ولا أزال في عملي في الخدمة المكتبية
وهي تعتبر وظيفة تطوعية قمنا بها أنا وبعض الطالبات
كان مفادها أننا بعد انتهاءنا من 60 ساعة نحصل على الفور شهادة خبرة
تفيد عملنا المتواصل في المكتبة
ولله الحمد أنني أنهيت في السنة الماضية ال60 ساعة وحصلت على شهادة الخبرة
وقريباً بإذن الله , سوف أنهي ما تبقى لي من ساعات لأتحصل عليها
لعلها تكون لي عوناً بعد الله في الحصول على وظيفة بعد تخرجي ..
طبيعة العمل في المكتبة كان في البداية شيقاً
خصوصاً وأننا كنا نجلس بين طيات الكتب نقرأ ونتصفح ونستزيد من العلم
ولكن في هذا الفصل ومع الضغط الداسي ومع فترة التدريب أيضاً
شعرتُ أنني فعلاً أنهكتُ نفسي انتهى بنزيني , ولازلتُ أقف عن المحطة لأستزيد وأكمل المشوار
والحمد لله قاربت ساعاتي على الانتهاء من ال60 ولم يتبقى إلا ساعتين ونصف
سؤواصل لكي أنتهي منها كاملة .. وأنهي أعمالي كلها بإذن الواحد الأحد ..

حقاُ ... هي سويعات ما قبل الرحيل ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أمتعونا بآراءكم :) اذكر اسمك لي ^^!

تبحث عني ؟؟!