الخميس، مايو 19، 2011

ما قبل تسليمي للتقرير ...

طُلب منا تقريراً مع عرض تقديمي خاص لمدة التدريب والتي قضينا فيها 40 ساعة في مدرسة دار الحنان الأهلية
والحمد لله أنني قمت بكتابته من الأسبوع الماضِ ..
أصلاً تفاجأت بدكتورة المادة المسؤولة عني تُرسل لي رسالة تطالبني فيها بإحضار التقييم التقرير والعرض في يوم الأربعاء
حمدت ربي أنني قد انتهيت من عمل التقرير ولم يبقى سوى اللمسات الأخيرة
اتصلت عليها لكي أتأكد من عمل العرض أو لا !
ففاجأتني بوجود اجتماع وأنها لن تكون متفرغة إلا من الساعة 10 - 11 !
ولكني عندي محاضرة مهمة ..!
عموماً تأجل الموعد للسبت المقبل "بإذن الله"
وسوف أقوم بعمل اللازم لكي يعجبها ..
وإن شاء الله سأنقل لكم التجربة كاملة "بعد أن أرى درجتي في مادة التدريب هذه"
يا رب النجاح .. فقد كللت ومللت وانتهيت ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أمتعونا بآراءكم :) اذكر اسمك لي ^^!

تبحث عني ؟؟!