الثلاثاء، سبتمبر 21، 2010

قبل أن أبدأ ..~



قبل أن أبدأ ..~

أحمد الله أن رزقني التختيم بالسماع والإنصات إلى كتابه , وهذه أول تجربة من نوعها بالنسبة لي .. فإن كنت تنوي أن تجرب ما قد جربته أنا .. فابدأ , .. لأنها تجربة ممتعة للغاية ..
ومميزاتها كثيرة ..
وعيوبها تعتمد على مدى جودة الاتصال ......لديك ..
هل هو كسيلان النهر , أم متقطع كالمطر !!

[دُعاء] ..!
أسألك يا ربي عيش السعداء , وأعوذُ بك من شماتة الأعداء ..
اللهم اجعلنا ممن يستمعون إلى القول ؛ فيتبعون أحسنه ..
اللهم اهدنا لأحسن الأقوال والأفعال لا يهدي لأحسنها إلا أنت ..
اللهم انصرنا على من عادانا ,, اللهم انصرنا على من ظلمنا ,, اللهم اكفنا شر أنفسنا وشر من حولنا من الإنس والجن يا رب ..
اللهم اجعلني من البارين لوالديَّ يا كريم .. اللهم اجعلني بارة بهم يا عزيز .. اللهم ارزقني برهم والإحسان إليهم يا الله ..
اللهم ابعد عني الذنوب والمعاصي والاثم والعدوان كبعد السماء والأرض ..
اللهم زين إليَّ أفضل وأحسن الأعمال يا رب ..
اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار ..
اللهم اجعلنا من عتقائك من النار يا الله ..
يا من قلت وقولك الحق .. وإذا سألك عبادي عني فإني قريب , أجيبُ دعوة الداعِ إذا دعان , فليستجيبوا لي وليؤمنوا بي لعلهم يرشدون ..

ها نحن يا الله , أتينا لك طائعين , لك داعين , لك ناسكين , ولك نائبين ؛ فاستجب دعاءنا يا رب العالمين ..~!

8/9/1431 H

18/8/2010 D

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أمتعونا بآراءكم :) اذكر اسمك لي ^^!

تبحث عني ؟؟!