السبت، يناير 21، 2012

هذيانٌ آخــر

لازلتُ أهذي , وأهذي وأهذي , و لازال قلبي بالهذيانِ يُهذي !

ثم تموت أحزاني , ثم تستيقظُ أفراحي

ثم تموت أفراحي , ثم تستيقظ أحزاني

ثم يتبادلا الأماكن

وأرجعُ أهذي , وفي الهذيانِ أسراري ,

وفيه أسراري وأفراحي وأتراحي

ثم يغيبُ عن قلبي ضوءٌ هزَّ أركاني

فنمتُ وعشتُ بين أحلامي

أستيقظُ كلَّ يومٍ أستجدي ضوء فؤادي

وأحلمُ بأن ضوئي عاد لقلبي فآتي

أبداً .. أنا أهذي , وفي الهذيانِ أسراري

و حروفي تكتبُ الترتيلَ في صمتٍ و عرفانِ

وأهذي بين نفسي وبينَ أقراني

وآخذ دروساً في النفاق

وأسأل يا رفاق

من علمني هذا ؟ ومن علمني أن القلب الخفاق يهوى النفاق ؟

فعرفوا أنني أهذي , وفي الهذيانِ أسراري

ومهما حاولوا , ومهما أتقنوا في البحثِ

يبقى السرُّ في نفسي وفي قلبي وفي عيني , ويبقى كلَّ أكواني

وتبقى حرقةً في القلبِ تؤلمني

وتبقى لوعةً في النفسِ تكويني

وأنا .. وأنا لازلتُ أهذي وفي الهذيانِ أسراري





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أمتعونا بآراءكم :) اذكر اسمك لي ^^!

تبحث عني ؟؟!