الجمعة، يوليو 08، 2011

بُرجي

بما أن بُرجي اللبؤة , أقصد الأسد ... فأنا أؤمن بأن هُناك صفات مشتركة بين الأبراج , وصفات مشتركة ما بين أصحاب البرج الواحد ...
ومن يُنكر ذلك , بدعوى عدم التصديق بها , فهوَ حُرْ ...
نحنُ لا ننكر بأن هُناك اختلافات بين كل انسان وانسان من نفس البرج , ولكن نقول هذه صفات عامة , تجعل جميع أهل هذا البرج يتصفون بصفات عامة موحدة بينهم ... كأهل برج الأسد ...

أنا لا أؤمن ولا أصدق بمن يزعمون معرفتهم بالمستقبل , ولو أن هذا علم نجهله , فلا أريد التفلسف فيما أجهل ...

أعجبني هذا الشعر الذي يصفني كما أنا ...


الأسد:
دقيقة الملاحظهْ.. واضحة وغامضهْ
مذهلة الحدسْ... طويلة النفسْ
فراسة تقودها للانقضاض على الفرص
أيتها العنيدةُ.. نجاحك الكبيرْ
جاء من الذكاء والتشخيص والتدبير
لك حضور مذهل ومظهر جذابْ
إصرارك الذي لا يعرف الصعابْ
يثير حولك الإعجابْ
لكنني أوصيك بالتأني
فالعنف من طباعه يقود للتجني
إياك يا قوية من بعض سوء الظنِ
لا تهملي الحبيب يا حبيبهْ
وتوازني أيتها الرهيبهْ...
 
منقول من أبلة سحر :P تعرفوها ؟ هههههههه 
أهم شي اني عنيدة ترى وراسي يابس إلا أن يقنعني أحدهم بما يقول ^^" ما أقبحها من صفة , أرجو أن أكون من الهينين اللينين ... وغااامضة خخخخ يعني ترى إلى الآن محد يعرفني لأني ما أعرف نفسي ^^" أماااا سوء الظن ! هههه دائماً ما أقول أحسنو الظن بمن حولكم لتجدوا من يُحسن الظن فيكم ^^" وربما أكون أسوأ الناس ظنا !
إهمال الحبيب !!! فعلاً , دمي ثقيل على من حولي , وحتى لو حبيت أحد فهو بيني وبين نفسي , رغم أن الإفصاح عن النفس يُريحها ..
فعلاً أيضاً لستُ متوازنة , إنسانة متطرفة في كل شيء ! اللهم ارزقني الوسطية من حيث لا أعلم ...
والباقي ما عليكم ,, هو مني وفيني :) > يعني ما فيا اعلق على كل سطر خخخ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أمتعونا بآراءكم :) اذكر اسمك لي ^^!

تبحث عني ؟؟!